الخميس، 26 سبتمبر 2013

كأنك تشاهد الخيال..التاريخ يعيد نفسه والكاتب هيكل  بطولة "السيسي وناصر"



الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

شبكة الحق | مقالات | عمرو عبدالهادى ... يكتب : لو فهم يموت ..!!!


لقد حاول الدكتور مرسي التحدث بكل الصيغ المتعارف عليها و غير المتعارف عليا في خطاباته لارضاء المنتقدين و كان يجب ان يعلم انه يستحيل عليه و على غيره اي احد على وجه البسيطه ممن يحاولون ارضاء الجميع انهم سيستطيعون و لكن جاء خطابه الاخير بلغته قويا جدا و لكنه لم يستفيد و لم يفعل مثلما فعل جمال عبد الناصر حينما كان يتسبب في كل كارثه و يجري على الشعب المصري يبكي فينتفض الشعب لينصره و بدا جليا في نكسه 67 التي يستحيل معها ان يعود قائد نكسه الى موقعه الا مع الشعب المصري حيث سالت مهندس ذات مره كيف لكم بعد التنحي تنلوا مظاهرات بالملايين لتجعلوه يعود الى القيادة فقال لي حرفا " ماهو خربها و عايز يمشي و يسيبها لا يقعد يطلعنا من الي عمله " و بالعودة الى خطاب مرسي الاخير الذي كان قويا قوة الفولاذ و صارما و محددا و به رؤيا ثاقبه و لكن لنرى كم نسبه افراد الشعب المصري الذين فهموا الخطاب فمن منهم فهم كلمه الضيم و الدنيئه !!!
هذا بالفعل ما اردت ان اقوله كان من المفترض ان يجعل خطابه الاخير في متناول فهم الصغير قبل الكبير و الجاهل قبل المثقف و الامي قبل المتعلم بمعنى اخر كنت اوده ان يقول ماذا طلبت منه اشتون من جعل البرادعي رئيسا للحكومة و غيرها من حقائق فاضحه و لكنه رجل دوله للنهايه يتحدث لغه الخطابه و هذا ما وددت ان اقوله الان في ظل حرب اخيره يقودها الثوار الاحرار الان ضد امريكا و اسرائيل علانية فطوال 30 عاما من الخنوع و الانبطاح لاسرائيل لم يتحسن حال البلد و لم نتطور تطور اسرائيل سواء على المستوى الاجتماعي او السياسي او العسكري حتى و مع صمود الحرائر قبل الاحرار في الشوارع لم يصبح لدينا امل بل اصبح لدينا يقين بنصر الله و لكن قمة البجاحه ان تصبح الحرب علانيه فبرغم ان المنطقه (ج) في سيناء و التي نصت كامب ديفيد على خلوها من الجيش المصري و برغم ان حسني مبارك سرق و نهب و امرض الشعب المصري و لكنه ترك اهل سيناء بمنازلهم على هذا الشريط الحدودي مسلحين حتى يكون هناك من يواجهون بني صهيون اذا فكروا الدخول الى الاراضي المصرية الى ان يقوم الجيش المصري الانتشار في تلك المنطقه و لكن الان تقدم كرابين لني صهيون من وضع شريط جرفت فيه مئات المنازل التي بنيت من عشرات السنين لنقدم لهم هدية ليست مجانية لان مقابلها دعم الانقلاب العسكري و هو ما ظهر جليا في خطاب اوباما امس الذي جاء ليعطي قبله الحياه لهذا الانقلاب العسكري على الملا و يحث دول العالم لمساندته لان امريكا لا تستطيع مساندته رسميا لانه طبقا للقانون الامريكي هي مخالفه صريحه له و يثبت ما قلته منذ اسبوع ان مدة الانقلاب العسكري طالت لاننا هذه المره نخاطب امريكا و اسرائيل علانية و لا نحارب قادة بمجموع 50% فكرهم قاصر اتوا الى السلطه بانقلاب عسكري و الخلاصه ان من يعرف علامات القيامه الصغرى و الكبرى يعلم اننا في زمن تغيير حتى نستطيع ان نملك قرارنا لنحرر القدس حلم كل مصري فلن يحرره قادة فتح بقيادة محمود عباس المتواطئ مع اسرائيل و لكن سنقودها نحن من مصر و من احرار العرب و احرار حماس في غزه و احرار فلسطين و حتى اكون صريحا معكم داخل حركتي فتح و حماس من هم يستفيدون من الانشقاق الحاصل في كلا الحركتين لانني لازلت مصمم انه يجب ان تتم المصالحه الفلسطينية الفلسطينية و دخول فتح تحت مظله حماس و هذا سيتطلب التضحيه ببعض مصالح القيادات لمصلحه القضية الفلسطينية و لعل خطا مرسي الكارسي و الذي تسببت فيه حماس و جعلت امريكا تعجل برحيل مرسي المناوشات التي حدثت مبكره بين حماس و اسرائيل قبل ان يتعافى الجسد المصري و هو ما وضح لدى امريكا و اسرائيل نهج الاخوان المسلمين في حكم مصر مستقبلا و هو ما يجعله خطر على امن اسرائيل واخيرا استودع سيناء بعد تطهيرها من اهلها وجعلها فارغه لعسكري الامن المركزي الغلبان الي واقف على الحدود و اعتقد ان ما كتبته ان فهمه مؤيدي الانقلاب سيصابوا بالجنون و لن يفهموه لان كل فهمهم قاصر على ان مرسي عميل لحماس و اسرائيل و حماس دي الي بتضرب صواريخ على اسرائيل لذا لا تجادل الغبي و لكن اساله فقط ستجده تبلل .
هذا بالفعل ما اردت ان اقوله كان من المفترض ان يجعل خطابه الاخير في متناول فهم الصغير قبل الكبير و الجاهل قبل المثقف و الامي قبل المتعلم بمعنى اخر كنت اوده ان يقول ماذا طلبت منه اشتون من جعل البرادعي رئيسا للحكومة و غيرها من حقائق فاضحه و لكنه رجل دوله للنهايه يتحدث لغه الخطابه و هذا ما وددت ان اقوله الان في ظل حرب اخيره يقودها الثوار الاحرار الان ضد امريكا و اسرائيل علانية فطوال 30 عاما من الخنوع و الانبطاح لاسرائيل لم يتحسن حال البلد و لم نتطور تطور اسرائيل سواء على المستوى الاجتماعي او السياسي او العسكري حتى و مع صمود الحرائر قبل الاحرار في الشوارع لم يصبح لدينا امل بل اصبح لدينا يقين بنصر الله و لكن قمة البجاحه ان تصبح الحرب علانيه فبرغم ان المنطقه (ج) في سيناء و التي نصت كامب ديفيد على خلوها من الجيش المصري و برغم ان حسني مبارك سرق و نهب و امرض الشعب المصري و لكنه ترك اهل سيناء بمنازلهم على هذا الشريط الحدودي مسلحين حتى يكون هناك من يواجهون بني صهيون اذا فكروا الدخول الى الاراضي المصرية الى ان يقوم الجيش المصري الانتشار في تلك المنطقه و لكن الان تقدم كرابين لني صهيون من وضع شريط جرفت فيه مئات المنازل التي بنيت من عشرات السنين لنقدم لهم هدية ليست مجانية لان مقابلها دعم الانقلاب العسكري و هو ما ظهر جليا في خطاب اوباما امس الذي جاء ليعطي قبله الحياه لهذا الانقلاب العسكري على الملا و يحث دول العالم لمساندته لان امريكا لا تستطيع مساندته رسميا لانه طبقا للقانون الامريكي هي مخالفه صريحه له و يثبت ما قلته منذ اسبوع ان مدة الانقلاب العسكري طالت لاننا هذه المره نخاطب امريكا و اسرائيل علانية و لا نحارب قادة بمجموع 50% فكرهم قاصر اتوا الى السلطه بانقلاب عسكري و الخلاصه ان من يعرف علامات القيامه الصغرى و الكبرى يعلم اننا في زمن تغيير حتى نستطيع ان نملك قرارنا لنحرر القدس حلم كل مصري فلن يحرره قادة فتح بقيادة محمود عباس المتواطئ مع اسرائيل و لكن سنقودها نحن من مصر و من احرار العرب و احرار حماس في غزه و احرار فلسطين و حتى اكون صريحا معكم داخل حركتي فتح و حماس من هم يستفيدون من الانشقاق الحاصل في كلا الحركتين لانني لازلت مصمم انه يجب ان تتم المصالحه الفلسطينية الفلسطينية و دخول فتح تحت مظله حماس و هذا سيتطلب التضحيه ببعض مصالح القيادات لمصلحه القضية الفلسطينية و لعل خطا مرسي الكارسي و الذي تسببت فيه حماس و جعلت امريكا تعجل برحيل مرسي المناوشات التي حدثت مبكره بين حماس و اسرائيل قبل ان يتعافى الجسد المصري و هو ما وضح لدى امريكا و اسرائيل نهج الاخوان المسلمين في حكم مصر مستقبلا و هو ما يجعله خطر على امن اسرائيل واخيرا استودع سيناء بعد تطهيرها من اهلها وجعلها فارغه لعسكري الامن المركزي الغلبان الي واقف على الحدود و اعتقد ان ما كتبته ان فهمه مؤيدي الانقلاب سيصابوا بالجنون و لن يفهموه لان كل فهمهم قاصر على ان مرسي عميل لحماس و اسرائيل و حماس دي الي بتضرب صواريخ على اسرائيل لذا لا تجادل الغبي و لكن اساله فقط ستجده تبلل .

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=375536815913585&set=a.341120742688526.1073741828.339020949565172&type=1&relevant_count=1

شاهد من هم من شاطروا باسم يوسف احزانة

الأخبار - تقارير وحوارات - لماذا يرفض انقلابيو مصر عنان رئيسا؟

التعدى على طلاب مدرسه صفيه وحسن ابوبكر بالضرب والخرطوش



الاثنين، 23 سبتمبر 2013

نبيل فهمي: لو كانت المشكلة هي أداء مرسي لكنا انتظرنا ثلاث أو أربع سنوات



السبت، 21 سبتمبر 2013

#شبكة_بناء| حصريا : مقال الأستاذ " عمرو عبدالهادي " في شبكة بناء ويكتب :- " جنود الله "




#شبكة_بناء| حصريا : مقال الأستاذ " عمرو عبدالهادي " في شبكة بناء ويكتب :- " جنود الله "
عندما تجد كل حلفائك يمارسون الغباء باقتدار و كانه مهنه او كانه طبيعه يجب ان تتاكد ان الغباء جند من جنود الله , عندما تجد مصطفى بكري و تهاني الجبالي و جابر نصار يتصدرون المشهد بعد انقلاب يوليو هذا معناه انه لم يكن انقلاب فحسب و لكنه ثورة مضاده على ثورة يناير المجيده التي راح فيها خيره شباب مصر , و عندما تجد حياة الدرديري و توفيق عكاشه يشوهون في ثورة يناير و شبابها و رموزها السياسيه فهي ايضا ثورة مضاده , و عندما تجد ممارسات الحكومة نفسها لا تعطي فرصه لشباب يناير الذي ساند الانقلاب العسكري ان يتمكن من الدفاع عنها نظرا لممارسات غبيه اتهموا بها الرئيس محمد مرسي انه قام بها للانقضاض على ثورة يناير و اقل هذه التصرفات الضبطيه القضائية التي خرجت و تنصل منها حسام عيسى مستشار رئيس الجمهورية المؤقت لشؤون التعليم و بصرف النظر ان تبرؤه و وزير التعليم منها يعني ان هناك شخص بديل مستتر يدير الدول في الخفاء و لكن تدل على ان هذا العهد اسوأ من عهد مبارك لان وقت مبارك كانت جامعه القاهره لها حرم لم يستجر الامن دخول الجامعه و كان ينتظر المظاهرات خارج الحرم الجامعي و كان امن الجامعه لا يمارس الا الواسطه و التعارف على طالبات الجامعه و المنظره المستمره الان نجد منح تلك الضبطيه للي يسوى و الى ميسواش ما هو الا ارتداد لعهد عبد الناصر حيث ان موظفي الجامعه غير مؤهلين و غير مدربين و هو ما سيقتل العمل الجامعي الذي بدا في عهد مرسي و لاول مره تتابع قنوات الاعلام الانتخابات الطلابيه في الجامعات المصرية كلها و منافسات الطلاب لقد كانت تجربة ديموقراطية فريده لن ننساها اما الان يتم تاجيل الدراسه خوفا من الانتفاضه الطلابيه و في هذا الوقت الذي يظهر فيه خوف الحكومة من الطلاب يقوموا بضرب التراس زملكاوي امام بوابه نادي الزمالك هذا الالتراس الذي غالبيته العظمى من الطلاب الجامعيين و التعليم الاساسي ايضا فمن اين تخشاهم و من اين تصعد ضدهم في مواقف ليس لها علاقه بالسياسه فطوال عهد مبارك كانوا يطالبون باقاله مجلس الاداره مع الهزائم فهذا موقف لا يدل الا على غباء , ثم عندما لاموا على الدكتور مرسي تعيين 7 لواءات في محافظات حدودية و قامت الدنيا و لم تقعد نجد في غضون شهر تتبدل الظروف و نجدهم يعينون 19 لواء من جيش و شرطه و هو كما قلت توزيع عادل لان من قام بثورة 30 يونيو هم الجيش و الشرطه و القضاء و لم نجد الغباء يقف عند هذا الحد بل وصل الى تعيين مساعدي وزير التعليم و وزير الصحه من لواءات الجيش التي هبت الى عملها مرتديه اللبس العسكري في رساله ارهاب للموظفين كما حدث في عهد عبد الناصر و كل يوم يفشلون و لكنهم مستمرون , و لكنهم لا يعون ان من جرب المجرب عقله مخرب , و لكنه ايضا نوع من انواع الغباء المستحكم , ثم قيامهم بعتقال هيثم محمدين لاستفزاز حركات ثورية كحركة الاشتراكيون الثوريون و حركة 6 ابريل و غيرهم من انتفضوا له و لانفسهم , ثم نذهب الى ما كان لا يحدث في عهد وزير العمل خالد الازهري من فض الاحتجاجات الفئوية للعمال التي كان يقودها كمال ابو عيطه حليف الاخوان الذي فاز على قوائمهم , و اول ما تولى وزارة العمل قام بفض اعتصامات عمال المحله و السويس و نسي الحد الادنى للاجور و الحد الاقصى للاجور و يثبتون كل يوم انهم اغبى خلف لاغبى سلف ثم ناتي للجنة خمسين معينه اشيع عنها ان هناك منها من هو مدمن للخمر و منها من هو مدمن للمخدارات و منهم من هو شاذ جنسيا و برغم ذلك لم ينتفض احد منهم لتوقيع الكشف الطبي عليهم لنفي هذه التهمه عنهم و بعد ذلك اقرت المحاكمات العسكرية للمدنين التي حوربنا من اجلها في لجنة المائه المنتخبه و التي كان القصف علينا من الخارج و الداخل و الطعن في كل افرادها و برغم ان لجنة الخمسين جائت بثقه اطياف مختلفه مثل مجموعة لا للمحاكمات العسكرية الا انهم الان صم بكم لا يرون ولا يتكلمون , ثم نجد بعض الشباب امثال خالد تليمه الذي حاربنا مرارا بالسب و القذف على استمرارنا في الدستور و اتهمنا بالانتفاع من الاخوان برغم عدم حصول الشباب على اي منصب من الدكتور محمد مرسي الان يذهب مهرولا ليصبح نائب وزير الشباب برغم تعليمه المتعثر و لكن لديه ميزه فهو عمه عضو مجلس شعب سابق عن الحزب الوطني الديموقراطي بما يعني ان الثورة قامت لتوليه الطابور الخامس من فلول الحزب الوطني مكان من عفا عليهم الزمن من الطابور الاول و الثاني من رجال مبارك و لكن الان لا يشعر بالخجل ان يتولى في حكومة انقلاب عسكري بعد 5000 شهيد انها ازمه اخلاق و لكننا على مشارف محاكمة هؤلاء بمحاكمات ثورية ناجزه و اوشكت عملية سيناء ان تنتهي لترفع امريكا الغطاء عن الانقلاب العسكري فهذه العمليه تحديدا ما اجل القرار العالمي لزوال هذا الانقلاب .

الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

#شبكة_الحق | #مقالات | عمرو عبدالهادى .. يكتب : شقلباظ !!


#شبكة_الحق | #مقالات | عمرو عبدالهادى .. يكتب : شقلباظ !!

ثورة دي و الا انقلاب .. شقلباظ .. شقلباظ !! رحم الله ذلك الفنان المبدع الذي لو اعطى له الله طول العمر لغير تلك الاغنية لقد كانت يوم 30 يونيو تثير استفسارا لدى البعض امثال عمرو حمزاوي و احمد ماهر و انجي حمدي و غيرهم ممن ايدوا انتخابات رئاسيه مبكره فتم استغلالهم لهدم الدولة الدستورية كامله و الان فعلا فانها لا تحتاج لسؤال لاننا لم نحتاج في ثورة يناير 2011 الى اثبات انها ثورة لا طبعا لم نحتاج الى ذلك لانها كانت ثورة بالفعل طوائف الشعب خرجت ضد مبارك و لم يساند مبارك الا فنانية و رجال اعماله و اعلاميه و بلطجيته و هزمت الشرطه و تنازل حسني مبارك لرجاله المخلصين من اعضاء المجلس العسكري بضغط امريكي , اوروبي , عسكري مصري حتى تسير خطه الانقلاب التي لولا الغباء الذي يعد جند من جنود الله لما علمنا انها شقلباظ فانتظرت مؤسسات الدوله من جيش , شرطه , اعلام , قضاء يوم 30 يونيو ليقوموا بهذا الانقلاب و عادتا حينما تريد زيادة البهارات على الاكلات يؤدي الى عطنها و فهذا ما حدث بالفعل ظلت كل سلطه و كل فنان و كل اعلامي و كل فل يضع لمساته الى ان اقنعونا انها ليست ثوره و لا انقلابا بل شقلباظا و بعد مرور 80 يوم تقريبا لم تجد ويكيبيديا الا تعريف عطيه منصور الا انه رئيس جاء بانقلاب عسكري و اذا كان المواطن الغير مسيس يسال لماذا يدافع البعض بشراسه عن ذلك الشقلباظ ؟
الاجابه بسيطه يا ساده تركيا حاكمت 74 قائد عسكري و اعلامي و كل من ساند هذا الانقلاب و هذا السيناريو لا يخفى على كل من شارك في الانقلاب و قد قالها صراحتا عمرو اديب و خيري رمضان و لميس الحديدي و النتيجه لديهم فلتذهب مصر و تبقى رقابهم و مع فشل هذا الشقلباظ الذي لم يمكن اي دوله من الاعتراف به و اصبح الاقتصاد يترنح ليذهب بنا الى المجهول باعتراف المجتمع الدولي كله نجد عمر عفيفي يعلن عن كارثه ستحل بمصر في خلال 15 يوم و في ذات التوقيت يدعي حسنين هيكل اعضاء التحالف الوطني لدعم الشرعية لعرض ذات العرض السابق و استكمالا لمسلسل تلك الهزيمه يعلن اعلاميين الشقلباظ ان عمرو دراج و محمد على بشر هم من دعوا للحوار حتى يعتذروا و استكمالا لغباء الشقلباظيين يقوم بعد الاجتماع بساعه اعتقال 4 من قيادات الاخوان على راسهم جهاد الحداد و احمد دياب مع العلم ان مكانهم معلوم و جهاد الحداد دائم التواجد على السوشيال ميديا بل انه اقام عدة مداخلات على عدة قنوات فياتي هذا الاعتقال اعلانا من سلطات الشقلباظ ان الاخوان لم يرضوا بما عرض عليهم و اصروا على الشرعيه الدستورية و بهذا يُرغم الانقلابيين على تكمله مسلسل الحل الامني الذي بات يؤكد للجميع ان التمكين ات لا محاله للتيار الاسلامي كله ليغيب عن عالمنا وجوه عكره مجدت مبارك و ارادت ان تؤد ثورة يناير فعند رحيل ذلك الشقلباظ لن يكون هناك 30 يونيو بل ستمجد ثورة يناير و شهدائها الابرار
الاجابه بسيطه يا ساده تركيا حاكمت 74 قائد عسكري و اعلامي و كل من ساند هذا الانقلاب و هذا السيناريو لا يخفى على كل من شارك في الانقلاب و قد قالها صراحتا عمرو اديب و خيري رمضان و لميس الحديدي و النتيجه لديهم فلتذهب مصر و تبقى رقابهم و مع فشل هذا الشقلباظ الذي لم يمكن اي دوله من الاعتراف به و اصبح الاقتصاد يترنح ليذهب بنا الى المجهول باعتراف المجتمع الدولي كله نجد عمر عفيفي يعلن عن كارثه ستحل بمصر في خلال 15 يوم و في ذات التوقيت يدعي حسنين هيكل اعضاء التحالف الوطني لدعم الشرعية لعرض ذات العرض السابق و استكمالا لمسلسل تلك الهزيمه يعلن اعلاميين الشقلباظ ان عمرو دراج و محمد على بشر هم من دعوا للحوار حتى يعتذروا و استكمالا لغباء الشقلباظيين يقوم بعد الاجتماع بساعه اعتقال 4 من قيادات الاخوان على راسهم جهاد الحداد و احمد دياب مع العلم ان مكانهم معلوم و جهاد الحداد دائم التواجد على السوشيال ميديا بل انه اقام عدة مداخلات على عدة قنوات فياتي هذا الاعتقال اعلانا من سلطات الشقلباظ ان الاخوان لم يرضوا بما عرض عليهم و اصروا على الشرعيه الدستورية و بهذا يُرغم الانقلابيين على تكمله مسلسل الحل الامني الذي بات يؤكد للجميع ان التمكين ات لا محاله للتيار الاسلامي كله ليغيب عن عالمنا وجوه عكره مجدت مبارك و ارادت ان تؤد ثورة يناير فعند رحيل ذلك الشقلباظ لن يكون هناك 30 يونيو بل ستمجد ثورة يناير و شهدائها الابرار

الاثنين، 16 سبتمبر 2013

الرئيس فلاديمير بوتين  يشارك في برنامج  The Voice و شاهد رد فعل الحكام


تصريحات نارية جدا من عمرو عبد الهادى عضو جبهة الضمير حول العديد من الامور



تصريحات نارية لعمرو عبد الهادى ضد السيسى قى برنامج اسأل 16-9-2013



احلى رد على الفنانين العنصريين
احنا شعب .. أحلى شعب



عمرو عبد الهادى فضح و غسل و كوى حزب النور و مشايخه 16-9-2013



عمرو عبد الهادى بيقول الرئيس المؤقت عطية منصور و مذيعة الجزيرة



الجمعة، 13 سبتمبر 2013

عمرو عبد الهادي : لا تفاوض مع الانقلابيين



شبكة_الحق | #مقالات | عمرو عبدالهادى ... يكتب : اللى مزنوق فى جامع يروج كنيسة !!



انا مش فاهم الناس دي متضايقه ليه من قرار غلق الزوايا ، ماهو وزير اﻻوقاف قال هنقفلها علشان نعمر المساجد ، يعني راجل زي الفل ، برغم ان لو جمعت عدد المساجد و الزوايا الي في مصر و قسمت عليهم 80 مليون مسلم يعني بفرض ربنا هداهم و قرروا يصلوا كل الصلوات يبقى مش هيكفيهم 60 ضعف تلك المساجد و الزوايا ، و بعيد يا جماعه فعلا يعني من باب المساواه مع اخواتنا المسيحيين الي هما عددهم 6 مليون يبقى مظبوط هو فيه حد لقى كنيسه صغيره قد الزاوية كده لا طبعا لا مؤاخذه دي كلها على ناصيتين و كلها كنائس كبيره يعني المساواه بتقول ان نلغي الزوايا ﻻن اﻻخوه المسيحيين معندهمش زيها و نخلي الجوامع الكبيره بس اسوة بالكنائس الكبيره و على راي المثل الى ليه اب مينضربش على بطنه ، و بعدين برضوا الي متضايق قوي من غلق المساجد بعد الصﻻه بربع ساعه ميضايقش نفسه و هيﻻقي اقرب كنيسه للجامع ده فاتحه 24 ساعه فلوسمحت متصدعوناش كلها بيوت ربنا و برضوا الي ليه اب مينضربش على ضهره و مفيش عسكري هيقدر يطاردك ، اصل اﻻسطورة بتقول ان العسكر يفرق معاهم الي بيطاردوه اذا كان على ايده صليب او على راسه عﻻمه صﻻه ، ايوه صدقوني دي احداث ماسبيرو كانت بتتنقل ﻻيف على قناة الطريق المسيحية و الجثث كانت بالكوم و التحريض كان بالكوم برضوا و انا لما تعاطفت معاهم يومها ونزلت وقفت معاهم لنجدتهم من البطش كنت ساعتها بحلم ، و برضوا الاسطورة بتقول ان العسكر مقدروش على 6 مليون مسيحي فقرروا يضطهدوا 80 مليون مسلم او باقل تقدير 15 مليون يرتادوا المساجد و مواظبين على السنه ، كل الي فات حماده و الي جاي حماده تاني ﻻن برضوا زي ما اثبتلكم بالدليل القاطع من كﻻمي الي فات انكم بتفتروا على حكومة اﻻنقﻻب العسكري برضوا هثبتلكم و اقولكم ان الي متضايق من قفل 15 قناة اسﻻمية لو مسك الريموت و تعب نفسه شوية هيﻻقوا 30 قناة مسيحية مفتوحة 24 ساعه صدقني زمبؤولك كده و هتﻻقوا فيها برامج سياسية و برامج تانية تبشيرية بالدين المسيحي اهو بالمره بدل ما تشوف برامج اسﻻميه و تشوف ايه حﻻوه دين محمد اخر الرسل بيحاولوا يخلوك تشوف نواقص اﻻديان التانية علشان تعرف مكارم الدين اﻻسﻻمي ، يعني من اﻻخر انت الي مفتري على حكومة اﻻنقﻻب العسكري و هما كل غرضهم ترسيخ عقيده الدين اﻻسﻻمي عندك و انت علشان ناكر للجميل و ايمانك ضعيف و من كثر فرجتك على القنوات المسيحيه ممكن تبقى مرتد يبقى انت الي عقيدتك ضعيفه انما حكومة العلمانيين و الليبراليين و الشيوعيين و اليساريين مسلمين و اكثر اسﻻما منك اه زمبؤولك كده و لو فتواهم مش عاجباك عندك الحاجه الهام شاهين اسالها هي قالت انها هتعلمنا الدين و انا قعدت اتفرج على فيلم لحم رخيص علشان اعرف هتدرسلنا الدين اﻻسﻻمي على اي مذهب ! انا شايفك بتضحك فاكرني مش عارف ﻻ طبعا عارف على المذهب البرهامي و على الطريقه المخيونية النادره شيخ مشايخ الطرق اللولبيه ، و لو مش مصدقني مش هقولك بقى اسال اﻻربعه المبشرين بالجنه ﻻ ﻻنهم ماتوا رضي الله عنهم و ارضاهم انما اسال يسرا الي عندها الكتالوج و انصحكم توقفوا قراءه المقال و تلحقوا يسرا قبل ما تروح تجح الحجه الثالثه لسنة 2013 ﻻن الحجة الرابعه ليها بتبقى مع الهام شاهين اخر شهر 11 من كل عام و بعد كل الي قلته عندكوا شك 1% ان اﻻنقﻻب فشل و هيرحل يبقى فاشل ﻻن كل ما الباطل وصل لذروته يبقى الفجر قرب يطلع و انا من اﻻن بقولكم انتظر و انتظرو معي بفارغ الصبر اﻻستفتاء على فيلم 2013قصدي دستور 2013 ﻻننا هننزل بالمﻻيين نقول ﻻ و ده معناه رفض خارطة الطريق كلها و العودة الى دستورنا 2012 و مجلس الشورى و رئيسنا المنتخب الي هيكمل مدته مع اني متاكد انهم هيرحلوا قبلها ان شاء الله

الجمعة، 6 سبتمبر 2013

الأحد، 1 سبتمبر 2013